عالمك بين يديك - برامج كمبيوتر - أنظمة تشغيل - برامج حماية - برامج جوالات - كتب إلكترونية - دواوين شعر - أفلام(عربي-اجنبي - مسرحيات - أفلام كرتون )
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امراة تفصخ سروالها أمام رجل الأمن السعودي/فيديو‎

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

مُساهمةموضوع: امراة تفصخ سروالها أمام رجل الأمن السعودي/فيديو‎   السبت أبريل 03, 2010 10:52 pm








دليل واضح على النصب اللي عايشة عليه العمالة الوافدة وخصوصا الافريقيات


هذي سلمكم الله


امراة تفصخ سروالها أمام رجل الأمن


لتوهم الناس أن رجل الأمن حاول أن يغتصبها


حمد لله والشكر بس


شر البلية ما يضحك


والله العظيم مشاكل


الله يعين رجال الأمن على هالبلاوي اللي مدري وش لون يتصرفون معهم


على قولة المثل : ضربني وبكى سبقني وفصخ واشتكى



للتحميل إضغط هنــــــــا






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aburawabi.ahlamuntada.com
 
امراة تفصخ سروالها أمام رجل الأمن السعودي/فيديو‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم ابوروابي :: الفئة الأولى :: ركن الصوتيــــــــات والمرئيـــــــــــات واليــوتـيب-
انتقل الى: